برنامج INFOR 11

 

إن التطبيق الفعال للتكنولوجيا الأحدث تطوراً يضع ام ايه بي في الصدارة داخل سوق خدمات إدارة المرافق المتكاملة. يتداخل جوهر التكنولوجيا المتبعة داخل الشركة مع جميع نواحي عملياتنا من تشغيل نظام إدارة الأصول والمشروعات الحائز على جوائز، Infor 11. نتمكن بواسطة هذا النظام الحاسوبي من إدارة المرافق بإدارة دورات الحياة المتكاملة من أصول عملائنا بأسلوب شفاف وواضح.

 

يوفر برنامج Infor11  لعملائنا بثاً مباشراً وحياً عن حالة وأداء المرافق إضافة إلى أعمال الصيانة المحدد إنجازها، مما يساعد العملاء في اتخاذ القرارات الصحيحة بشأن الارتقاء بمتطلبات الأصول ومتطلبات استبدال رأس المال الطويل الأجل وقيمة الأصول الكلية، تترجم كل هذه الممارسات إلى قيمة مضافة لتحسين أساس عملائنا.

 

مركز عملاء ام ايه بي

 

يعمل مركز خدمة عملاء ام ايه بي على مدار 24 ساعة طوال الأسبوع سنوياً لدعم جميع خدمات إدارة مرافق العملاء. يتألف مركز العملاء الحيوي من نظام هاتفي متعدد الخطوط على أعلى مستوى مصمم لاستقبال مكالمة هاتفية مجانية وقادر على استيعاب أكثر من 100 مكالمة في وقت واحد، مما يعني أقل أوقات انتظار بين خدمات العملاء الأخرى.

 

يعمل لدينا في مركز العملاء ممثلون مدربون على أعلى مستوى لديهم خبرة متخصصة في مجال عمليات خدمة العملاء. يستطيع فريق العاملين المتعدد اللغات الاستجابة لجميع المكالمات الهاتفية والطلبات من خلال نظامنا الإداري العملي  للتعامل السريع الخاص ببرنامج INFOR. يسمح لنا هذا النظام المتنوع بالاستجابة السريعة لمكالمات الخدمات في أي مكان في المنطقة بأسرع وقت.

 السابق

التكنولوجيا

 © 2017 شركة ام ايه بي لإدارة المرافق والخدمات  ذ.م.م. جميع الحقوق محفوظة.

 mr.h  تم التصميم والتشغيل بواسطة